ضمن مشروع Time to Act المنفذ من قبل مؤسسة ACT لحل النزاعات بالشراكة مع الشرطة الفلسطينية وبدعم من GIZ,الشرطة تحيي فعاليات يوم النظافة العالمي

ضمن مشروع Time to Act المنفذ من قبل مؤسسة ACT لحل النزاعات بالشراكة مع الشرطة الفلسطينية وبدعم من GIZ,الشرطة تحيي فعاليات يوم النظافة العالمي
16 أيلول 2022

ضمن مشروع Time to Act المنفذ من قبل مؤسسة ACT لحل النزاعات بالشراكة مع الشرطة الفلسطينية وبدعم من GIZ :

الشرطة تحيي فعاليات يوم النظافة العالمي .

محافظات - أحيت الشرطة اليوم وبتعليمات سيادة اللواء يوسف الحلو مدير عام الشرطة فعاليات يوم النظافة

العالمي والذي يصادف الخامس عشر من شهر أيلول من كل عام في عدد من مراكز المدن والمدارس والحدائق العامة والمقابر وغيرها من أماكن إرتياد الجمهور واستعمال العامة.

وذكـرت إدارة العلاقـات العامة والاعلام بالشرطـة بأن الفعالية جاءت من قبل عدد من مدراء شرطة المحافظات وضباط العلاقات العامة و المركزالشرطي المتنقل والتوجيه السياسي وشرطة السياحة والآثاروالبيئة في شرطة المحافظات والتي تأتي ضمن نشاطاتهم المستمرة بمثل هذه المناسبات لمعاونة جهات الاختصاص في القيام بواجباتهم .

حيث تضمنت الفعاليات اضفاء مزيدا من الجمال والترتيب في عدد من المدارس في المحافظات وكذلك في الطرقات والشوارع العامة والمقابر والنصب التذكارية للشهداء .

وتمت هذه الانشطة بمشاركة وإشراف عدد من السادة المحافظين ومن الشخصيات الاجتماعية والمتطوعين من المواطنين و طلاب وطالبات المدارس والهيئات التدريسية فيها و بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم والبلديات والهيئات المحلية وسلطة جودة البيئة ومؤسسات المجتمع المحلي وبدعم من GIZ و بالشراكة مع مؤسسة ACT لحل النزاعات .

وأضافت الشرطة بأنها قامت وخلال هذه الفعالية بمساندة الجهات المختصة في تنفيذ هذه الفعالية التي الهدف منها تعزيز ثقافة خدمة المجتمع و تعاون كافة شرائحه و مؤسساته بما يخدم وطننا العزيز وإنعكاس ذلك على الصورة ا المتحضرة لوطننا وإظهار المظهر الجمالي للمكان وتنفيذاً لما يحث عليه الدين ومكارم الاخلاق .

كما قامت الشرطة بتوزيع بعض الهدايا الرمزية على المشاركين

وابدي المشاركون شكرهم وتقديرهم لجهاز الشرطة على هذه البادرة الطيبة التي تنم عن اهتمام المؤسسة الشرطية بمساندة المؤسسات و المجتمع المحلي في تنفيذ واجباته اتجاه وطننا العزيز