اعلان استدراج عروض اسعار لاعداد دراسة بحثية متعلقة بالإجراءات القائمة المتبعة من قبل المحكمين

اعلان استدراج عروض اسعار لاعداد دراسة بحثية متعلقة بالإجراءات القائمة المتبعة من قبل المحكمين
03 كانون الأول - 10 كانون الأول

تعلن مؤسسة ACT لحل النزاعات ضمن مشروع " تحديث خدمات التحكيم في النزاعات الأسرية المنظورة أمام المحاكم الشرعية في القدس "  والذي ينفذ بتمويل من حكومة كندا بهدف المساهمة في تعزيز قدرات المحكمين في إدارة عملية التحكيم بين الزوجين وفق أفضل المعايير الموضوعية التي تراعي حقوق الأسرة، ومصالح الزوجين، والإجرائية التي تبين الفروقات الجوهرية ما بين التحكيم والوساطة، وآلية عمل كل منهما، والإطار الناظم لعمل المحكمين الشرعيين الذي يدور بين فلكي التحكيم والوساطة، وتجربة تطبيق نموذج (MED-ARB)  على عملية التحكيم في النزاعات الشرعية، عن رغبتها باستدراج عروض أسعار من أجل اعداد دراسة بحثية المتعلقة بالإجراءات القائمة المتبعة من قبل المحكمين في قضايا النزاع ومقارنتها بأفضل الممارسات والإجراءات القانونية العملية للتحكيم. بالإضافة الى تقديم توصيات لتعزيز وتطوير الإجراءات الحالية المتبعة بما يتناسب مع الأصول القانونية والشرعية.

على المهتمين/ات والراغبين/ات بالمنافسة على اعداد الدراسة البحثية، التقدم بعرض فني يشتمل على خطة البحث المتقدمة وعرض مالي بالدولار الأمريكي.

شروط التقدم للباحثين/ات:

  1. أن ي/تكون المتقدم/ة لديه/ها الخبرة في نظام المحاكم الشرعية والتحكيم في قضايا النزاع.
  2.  يرفق للعرض الفني والمالي  السيرة الذاتية والأبحاث السابقة التي أعدها/تها الباحث/ة، وذلك بواسطة البريد الالكتروني: info@actconflictresolution.org
  3. يمكن التقديم أيضاً بواسطة التسليم باليد بالظرف المختوم الى مقر المؤسسة.
  4. يقدم العرض المالي شاملاً لضريبة القيمة المضافة إذا كان/ت المتقدم/ة شركة او فرد مسجل ضريبياً وبغير ذلك سيتم خصم 5% تدفعها المؤسسة مباشرة لضريبة الدخل.
  5. لا تلتزم المؤسسة بالعرض الأقل سعراً
  6.  آخر موعد لتقديم العرض بتاريخ  10\12\2020  الساعة الرابعة ظهراً
  7. لأي استفسارات الرجاء التواصل على البريد الالكتروني للمؤسسة: info@actconflictresolution.org  أو على الرقم التالي: 02-235-3861

      

اعلان استدراج عروض اسعار لاعداد دراسة بحثية متعلقة بالإجراءات القائمة المتبعة من قبل المحكمين